الخيمة الجزائرية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم .
يشرفنا تسجيلك و انضمامك الى اسرة المنتدى
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نتمنى لك اطيب الاوقات في منتداك .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الخيمة الجزائرية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم .
يشرفنا تسجيلك و انضمامك الى اسرة المنتدى
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نتمنى لك اطيب الاوقات في منتداك .
الخيمة الجزائرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» Lg g1800
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالجمعة 3 نوفمبر 2023 - 1:47 من طرف alkhaimadz

» اخراج_القضيب_بعد_القذف_خطأ_كبير
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:51 من طرف nahla

» عدد مرات الجماع في أيام التبويض
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:48 من طرف nahla

» كيفية التعامل مع الزوج المشغول ؟
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:44 من طرف nahla

» عوامل يجب أخذها في الإعتبار قبل الموافقة علي الزواج
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:41 من طرف nahla

» ما يجب أن تقوليه لحماتك وما لا يجب أن تقوليه ؟
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:36 من طرف nahla

» #التقبيل???? و #المداعبة????????
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:34 من طرف nahla

» داء الأمم
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:23 من طرف nahla

» عَجَبًا لأمْر المؤمِن - عَجِبْتُ لأَمْرِ الْمُؤْمِنِ
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:23 من طرف nahla

» علمتني أذكار النوم
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:21 من طرف nahla

» كيف تجعليه يرغب فيكي ويشتاق إليكي ؟ 18 طريقة فعالة
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:20 من طرف nahla

» أغبى البنات
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:17 من طرف nahla

» أمثال عن المرأة
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:15 من طرف nahla

» مسائل في القَضاء والقَدَر
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:00 من طرف nahla

» له الْمُلْك
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 16:59 من طرف nahla

» الوَدُود سبحانه وتعالى
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 16:58 من طرف nahla

» أربع أمنيات لأربع نساء أوربيات
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 15:44 من طرف nahla

» نصيحة من عند وحدة مجربة
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 15:42 من طرف nahla

» نصيحة من اخت لاخت
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 15:41 من طرف nahla

» وضع المنشورات المتعلقة بالنساء في القسم المخصص لذلك
خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Emptyالثلاثاء 25 يوليو 2023 - 15:40 من طرف nahla

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين

    اذهب الى الأسفل

    خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين Empty خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين

    مُساهمة من طرف تمكين للتدريب والاستشارات الثلاثاء 22 يناير 2019 - 16:32

    خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين




    اهداف البرنامج وورش العمل :

    يركز البرنامج التدريبي على الموضوعات التالية
    بني مفاهيم الإدارة الحديثة ودورها في بناء ثقافة خدمة العملاء
    سبل الاستفادة من وسائل الاتصال وتقنية المعلومات الحديثة في رفع مستوى خدمات العملاء
    دور تبني مفهوم الحكومة الذكية في تطوير خدمات العملاء
    الذكاء الاجتماعي لموظفي الصفوف الأمامية وأثره في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء
    وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على تميز خدمة العملاء
    مشاركة العملاء في تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم
    نماذج مبتكرة لخدمة عملاء متميزة في القطاع الحكومي
    منهجيات قياس رضا العملاء وآليات التعامل مع الشكاوى والمقترحات

    المحتويات الفرعية :

    مقدمة تعريفية بالإبداع في خدمة العملاء ، وفن التعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
    النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
    استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
    تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
    طرق التعامل مع الناس الصعبين.
    طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
    اساليب تحمل الضغوط ، والتوتر، والآلام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
    عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
    طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
    طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
    لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال ، و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملاء.
    الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الألفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
    طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة
    تمارين و حالات عملية.

    فوائد البرنامج التدريبي :

    تقديم أفضل وأسرع الخدمات وزيادة رضا العملاء والتركيزعلى تميز الخدمات.
    تطبيق أفضل الممارسات في تطوير السلوكيات التي تركز على العملاء.
    التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم.
    تطبيق نظم تحفيز الأفراد والفرق على فهم وتجاوز توقعات العملاء.
    تزويد المشاركين بأفضل الممارسات المتقدمة للعناية بالعملاء.
    تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء.
    إدارة توقعات العملاء من خلال الأنماط الشخصية والسلوكيات.
    التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات
    التواصل بدبلوماسية وكياسة مع العملاء
    التدريب على أساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
    إدارة المواقف العصيبة بفعالية وكفاءة إبداعية .
    تعميق المصداقية مع العملاء والقيمة المؤسسيه.
    كفاءة الاستجابة بفعالية للسلوكيات المختلفة من العملاء.
    تعزيز العلاقات مع العملاء وضمان ميزة تنافسية شاملة من خلال التميز في خدمة العملاء.


    شهادات الحضور

    - شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف الهيئة الوطنية للمؤهلات]
    - شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]

    للتواصل والاستفسار عن الدورة والمحتوى العلمى والتكلفة
    يرجى التوصل على

    واتساب

    00971506494125

    marketing@tamkeendubai.com






    تمكين للتدريب والاستشارات
    عضو فعال
    عضو فعال

    تاريخ التسجيل : 10/01/2019
    عدد المساهمات : 107
    نقاط : 321
    الجنس : ذكر

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    الرجوع الى أعلى الصفحة

    - مواضيع مماثلة

     
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى