دخول
بحـث
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر نشاطاً
المواضيع الأكثر شعبية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
imad | ||||
bird1of1peace | ||||
إيمان | ||||
وردة الرمال | ||||
alkhaimadz | ||||
عبد المؤمن | ||||
randa | ||||
شهرزاد | ||||
تمكين للتدريب والاستشارات | ||||
Soleil Aseel |
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم |
إعلانات تجارية
لا يوجد حالياً أي إعلان
برنامج تطوير القيادات العليا Senior Leadership Development
صفحة 1 من اصل 1
برنامج تطوير القيادات العليا Senior Leadership Development
برنامج تطوير القيادات العليا Senior Leadership Development
ما يميز البرنامج:
منهج علمي يشتمل على المحاور العالمية في إدارة وتطوير الاعمال.
منهج موجه لإعداد القادة الحاليين وصناعة قادة المستقبل.
يعتمد المنهج التدريبي على التكامل البنائي في المعلومة والمهارة والاتجاه السلوكي.
يحتوي البرنامج على العديد من الأنشطة والفعاليات ذات الكفاءة المرتفعة لصقل الخبرات.
يشتمل على مواقف قيادية مختلفة. Leadership Situations
يتضمن دراسة حالات Case Studies
يعتمد على التقييم المستمر مع التحدي الفكري واستمرارية الدعم.
يعتمد على العمل الجماعي لتعزيز المهارات القيادية . Team Learning
يشتمل البرنامج على مهارات فن الإلقاء والعرض .Presentation Skills
يشتمل البرنامج افضل الممارسات الإدارية والقيادية لبناء الفكر القيادي والمتعلقة بأخر الدراسات والبحوث.
يشتمل البرنامج على اصدارات سمعية وبصرية بمجال القيادة والإدارة.
يتميز البرنامج بالتفاعل وتنمية مهارات المبادرات القيادية وصقلها لتكوين مشاريع كبيرة ومهمة.
يحتوي البرنامج على عدد من المقاييس القيادية Leadership Assessments
تمكين قادة المستقبل من ممارسة المنهجيات والعلوم القيادية بشكل فعلي من خلال فهم الجوانب العلمية، والعملية لعلوم القيادة، والارتقاء بالقيم والمعارف والمهارات القيادية،و الفكرية والوجدانية، وتعزيز القدرة على التأثير في الآخرين وقيادتهم، وتحفيزهم، وإيجاد التغيير الإيجابي في الذات والمنظمة بإتباع فلسفة ومنهجية مميزة. وسيتمكن المشاركين من التميز والابداع في : إدارة الوقت ، وادارة التغيير ، وإدارة الأزمات ، وإدارة الضغوط ، وإدارة الأفراد ، الإدارة بالأهداف MBO وغير ذلك من جزئيات العملية الإدارية والقيادية الشاملة المتكاملة.
الاستفادة المتوقعة:
يتوقع في نهاية البرنامج أن يكون المشاركين متمكنين وعلى قدرة عالية من:
فهم نظريات ومفاهيم ومهارات القيادة والإدارة الفاعلة، والاستمرار في معرفة مصادر التطوير والتفكير.
فهم العمل المؤسسي ومتطلباته، وطرق معالجة المشكلات وخلق المبادرات.
الثقة بالنفس من الداخل وتكوين الثقة بالآخرين وقيادتهم.
القدرة على التأثير وتحريك الناس نحو أهداف مرسومة مخطط لها تخدم المنظمة.
ارتفاع الأداء الشخصي واستثمار أفضل ما يمكن من القدرات الفطرية والمهارات المكتسبة لدى المشاركين.
الإلمام بطرق وأدوات التطوير الإداري والقيادي مما يخول المشاركين بالقيام بمشروعات على أسس منهجية وعلمية.
التمكن من تحقيق الأهداف الشخصية والمؤسسية دون تعارض بالتزام أخلاقيات المهنة.
بناء قادة الفكر المعرفي والقدرة على الحوار الفكري والمؤسسي المقنع لبناء رؤى ومشروعات مستقبلية.
قيادة الفريق المرن والفرق العالية الأداء وتحقيق ات التميز العالمية
التميز في التفكير وتطبيق الممارسات الإدارية المتقدمة في تحسين أداء النظم والموارد داخل المؤسسة .
تحقيق المهارات المختلفة للتميز الإداري و التعامل مع متغيرات العمل .
التميز القيادي في إعادة توجيه أداء الموظفين للتميز ولضمان تحقيق النجاح المستدام للمؤسسة.
التميز القيادي تحت ديناميكية الازمات و الضغوط .
التمكن من التجاوب بكفاءة وفاعلية مع متطلبات المناصب القيادية والتوازن في الحياة.
التمكن من العمل كميسر للأفكار وحسن تنمية وقيادة التابعين.
محاور البرنامج :
الوحدة الأولى : الشخصية المتميزة
اكتشاف خفايا وأسرار الشخصيّة المتميزة مع فهم الذات وشرح أثر الشخصية على الإدارة والقيادة، مع عمل تطبيقات لقياس التوافق بين التقييم القيادي والشخصية القيادية. كما يتم تطبيق القياسات القيادية لكل مشارك وتسليمه تقريره القيادي الخاص به لغرض الوعي القيادي.
الوحدة الثانية : نموذج إعداد القادة
عرض أحدث نموذج لإعداد القادة، والذي يتعلق بالطرق والمنهجيات الكفيلة بإعداد قادة للمستقبل، يتكون النموذج من عدد من الخطوات المتسلسلة التي من شأنها أن توجد جيل قيادي قادر على قيادة المستقبل. يتم شرح هذا النموذج من خلال ورش عمل ودراسة حالات وعمل فرق.
الوحدة الثالثة : قيادة الوقت
ليست بإدارة الوقت المعتادة وإنما تقديم مفهوم جديد لقيادة الوقت للقياديين يتضمن أهم أبعاد الحياة وطرق التوازن ومعرفة الاتجاه وتوضيح أثر الضغوط على القياديين.
الوحدة الرابعة : افضل ممارسات القيادة والإدارة
التعرف على مفهوم القائد والمدير والقدوة ودور القائد في العمل المؤسسي والتعرف على أهم الممارسات القيادية والإدارية من خلال استبيان علمي يقوم به المشاركون فعلياً كما يتم عرض أشهر نظريات الإدارة والقيادة ومجال تطبيقها في المنظمة ومعرفة المفاتيح الرئيسية.
الوحدة الخامسة : العمل الجماعي
تقديم مفهوم العمل الجماعي المتميز والمحاور والقواعد الأساسية لبيئة متعاونة ومنتجة حيث يتم اكتشاف النماذج الذهنية المسيطرة على التفكير وعلاقتها بطبيعة العمل داخل المنظمة. يعمل هذا المحور على تمكين المشاركين من المهارات التي من شأنها أن تجعل منهم فريق متكامل ومتفاهم.
الوحدة السادسة : مهارات الإلقاء والعروض
تمكين المشاركين من تقديم عروض جماهيرية مؤثرة، والعمل على إزالة الرهبة والمخاوف من الوقوف أمام الجمهور، كما يمكن المشاركين من الإلمام بمختلف المهارات للتأثير على الجمهور باستخدام أدوات الإلقاء الاحترافية.
الوحدة السابعة : التحفيز والتأثير والإقناع
تقديم أداة القائد الرئيسية وهي التحفيز والتأثير والإقناع لجعل التابعين ينفّذون أهداف المنظمة برغبة واقتناع منهم حيث يتعرض إلى فهم اختلاف الدوافع السلوكية ومفاتيح التأثير على الآخرين ومعرفة الحاجات الإنسانية العليا لتحقيق أكبر فاعلية للقيادة.
الوحدة الثامنة : مهارة الذكاء الوجداني
يعد مفهوم الذكاء الوجداني مفهوماً محدثاً، جذب انتباه كثير من الباحثين، ويأتي دور الذكاء الوجداني في تقييم مواقف الحياة المختلفة وتأثيره على اتخاذ القرارات، حيث تؤثر الانفعالات العاطفية على طرق ومنهجيات القادة في قيادتهم لاتباعهم. كما يتم التطرق في هذا الجانب إلى ثلاثة أقسام رئيسية للعقل ودورها في القيادة وهي المجال العقلي المعرفي والمجال العاطفي الانفعالي والمجال الدافعي.
الوحدة التاسعة : التغيير وثقافة المنظمة
يتم عمل تقييم لبيئة العمـل باستخدام نمـوذج القيم وفهم مسؤولية قائد الاعمال الجوهرية ألا وهي قيادة التغيير وخاصة تغيير ثقافة المنظمة، مع التطرق إلى طرق تكوين مصفوفة القيم وتكوين ثقافة المنظمة وأسباب مقاومتها وطرق التعامل معها والتوصل إلى بيئة حاضنة ودافعة للأداء.
الوحدة العاشرة : منهجية التفويض في إدارة الاعمال
تقديم نمـوذج للتفويض الفعّال وشرح أهمية هذه الأداة بتطويـر المنظمة والارتقاء بالعمل، مع بحث نماذج التفويض الرئيسية ومزاياها والتعرف على ما يمكن تفويضه من عدمه، والإلمام بطرق وإجراءات التفويض الفعال وأثره على العمل. والتطرق إلى مفهوم ونظريات طرق اتخاذ وصنع القرارات .
الوحدة الحادية عشرة : منهجية بناء نظام التفكير القيادي
اكتشاف العوائق العقلية الطبيعية والنفسية والمادية للتقدّم والتطوّر والتغيير وممارسة طرق التفكير بنظام قيادي حديث، حيث يتم الإلمام بفهم علاقات الأشياء والتعرف على أنواع التغذية الرجعية، كما يمكن المشاركين من أهم موضوع وهو كيفية التعرف على النظام وتغييره داخل المنظمة.
الوحدة الثانية عشرة : منهجية التفكير الاستراتيجي الحديث
تمكين المشاركين القادة من الإلمام بمفهوم التفكير الإستراتيجي واستشراف المستقبل وعناصرة ونماذجه، وكذلك التعرف على مفهوم المدرسة القديمة والمدرسة الحديثة للتخطيط الإستراتيجي وأهميتها للعمل المؤسسي وطرق استنباط الرؤية وكتابة رسالة وأهداف المنظمة، والتعرف على مفهوم القيم المؤسسية وبلورة الإستراتيجية.
طرق التدريب Training methods
تمارين جماعية مميزة معتمدة في التدريب القيادي لغرض غرس معاني القيادة والتفاعل مع الأعوان.
تمارين العصف الذهني وإيجاد المبادرات والأفكار الخلاقة.
دراسة حالات لمعرفة عمق الاستجابة الفكرية لمبادئ وكفايات القيادة.
محاضرات تفاعلية سمعية وبصرية للحث على المشاركة وتبادل الأفكار والمقترحات والتوصل إلى حلول لمختلف قضايا الفكر المعاصر.
ورش عمل تفاعلية للقياديين لتأكيد المعلومات وتبادل المعرفة.
استبيانات علمية لغرض الأبحاث العلمية وتحديد الفجوات الأدائية.
العاب تدريبية قيادية محفزة لتوصيل المهارات والكفايات القيادية بكل تشويق.
مهارات الإلقاء والاقناع والتأثير.
بحوث علمية مقننة للتوصل إلى حقائق ومفاهيم قيادية مهمة.
مخرجات البرنامج
فهم وتطبيق افضل الممارسات والجدارات في الإدارة والقيادة .
القدرة، على مواجهة تحديات العمل الحالية والمستقبلية .
تطوير المهارات والمعارف والكفاءات التي تعظيم إمكانات الإدارة والقيادة
بناء القدرات التنظيمية والشخصية .
التميز في المسؤولية ، الأخلاق الاجتماعية ، السلوك التنظيمي وتسوية النزاعات.
تصميم آليات الاتصال الفعال لضمان التواصل مع الآخرين و التغلب على عوائق الاتصال.
تمييز المخاطر وإدارة التغيير لتحقيق مكاسب تنافسية فعالة.
إدارة المخاطر الاستراتيجية والقيادة من خلال الإبداع في مواكبة التغيرات الاستراتيجية.
الكفاءة والجودة والابتكار في بناء فرق العمل الديناميكية في تميز أدائها .
قياده المؤسسات بطريقة استباقية تتنبأ بالمستقبل من خلال تحليل المعطيات الحالية .
تعزيز الأداء المؤسسي والأفراد من خلال تميز المهارات الإدارية والقيادية.
تحقيق جدارات التخطيط وقيادة الاعمال.
تحليل ومعالجة المواقف السلبية الصعبة.
ممارسة الذكاء العاطفي لخلق نتائج إيجابية في العمل.
شهادات الحضور
- شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف الهيئة الوطنية للمؤهلات]
- شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى dcu الولايات المتحدة الامريكية]
تعقد جميع الدورات شهريا على مدار السنة فى الدول الاتية [ دبى - مصر -مدريد - فرنسا- ماليزيا- السعودية- الاردن- الكويت- لبنان- ليبيا-لندن- البحرين- تركيا- عمان-تركيا-المغرب-البحرين]
للمزيد من التفاصيل عن الدورات [ المادة العلمية - تكلفة الدورة - مواعيد الانعقاد ]والحجز والاستفسار التواصل على
واتساب-جوال
00971506494125
marketing@tamkeendubai.com
ما يميز البرنامج:
منهج علمي يشتمل على المحاور العالمية في إدارة وتطوير الاعمال.
منهج موجه لإعداد القادة الحاليين وصناعة قادة المستقبل.
يعتمد المنهج التدريبي على التكامل البنائي في المعلومة والمهارة والاتجاه السلوكي.
يحتوي البرنامج على العديد من الأنشطة والفعاليات ذات الكفاءة المرتفعة لصقل الخبرات.
يشتمل على مواقف قيادية مختلفة. Leadership Situations
يتضمن دراسة حالات Case Studies
يعتمد على التقييم المستمر مع التحدي الفكري واستمرارية الدعم.
يعتمد على العمل الجماعي لتعزيز المهارات القيادية . Team Learning
يشتمل البرنامج على مهارات فن الإلقاء والعرض .Presentation Skills
يشتمل البرنامج افضل الممارسات الإدارية والقيادية لبناء الفكر القيادي والمتعلقة بأخر الدراسات والبحوث.
يشتمل البرنامج على اصدارات سمعية وبصرية بمجال القيادة والإدارة.
يتميز البرنامج بالتفاعل وتنمية مهارات المبادرات القيادية وصقلها لتكوين مشاريع كبيرة ومهمة.
يحتوي البرنامج على عدد من المقاييس القيادية Leadership Assessments
تمكين قادة المستقبل من ممارسة المنهجيات والعلوم القيادية بشكل فعلي من خلال فهم الجوانب العلمية، والعملية لعلوم القيادة، والارتقاء بالقيم والمعارف والمهارات القيادية،و الفكرية والوجدانية، وتعزيز القدرة على التأثير في الآخرين وقيادتهم، وتحفيزهم، وإيجاد التغيير الإيجابي في الذات والمنظمة بإتباع فلسفة ومنهجية مميزة. وسيتمكن المشاركين من التميز والابداع في : إدارة الوقت ، وادارة التغيير ، وإدارة الأزمات ، وإدارة الضغوط ، وإدارة الأفراد ، الإدارة بالأهداف MBO وغير ذلك من جزئيات العملية الإدارية والقيادية الشاملة المتكاملة.
الاستفادة المتوقعة:
يتوقع في نهاية البرنامج أن يكون المشاركين متمكنين وعلى قدرة عالية من:
فهم نظريات ومفاهيم ومهارات القيادة والإدارة الفاعلة، والاستمرار في معرفة مصادر التطوير والتفكير.
فهم العمل المؤسسي ومتطلباته، وطرق معالجة المشكلات وخلق المبادرات.
الثقة بالنفس من الداخل وتكوين الثقة بالآخرين وقيادتهم.
القدرة على التأثير وتحريك الناس نحو أهداف مرسومة مخطط لها تخدم المنظمة.
ارتفاع الأداء الشخصي واستثمار أفضل ما يمكن من القدرات الفطرية والمهارات المكتسبة لدى المشاركين.
الإلمام بطرق وأدوات التطوير الإداري والقيادي مما يخول المشاركين بالقيام بمشروعات على أسس منهجية وعلمية.
التمكن من تحقيق الأهداف الشخصية والمؤسسية دون تعارض بالتزام أخلاقيات المهنة.
بناء قادة الفكر المعرفي والقدرة على الحوار الفكري والمؤسسي المقنع لبناء رؤى ومشروعات مستقبلية.
قيادة الفريق المرن والفرق العالية الأداء وتحقيق ات التميز العالمية
التميز في التفكير وتطبيق الممارسات الإدارية المتقدمة في تحسين أداء النظم والموارد داخل المؤسسة .
تحقيق المهارات المختلفة للتميز الإداري و التعامل مع متغيرات العمل .
التميز القيادي في إعادة توجيه أداء الموظفين للتميز ولضمان تحقيق النجاح المستدام للمؤسسة.
التميز القيادي تحت ديناميكية الازمات و الضغوط .
التمكن من التجاوب بكفاءة وفاعلية مع متطلبات المناصب القيادية والتوازن في الحياة.
التمكن من العمل كميسر للأفكار وحسن تنمية وقيادة التابعين.
محاور البرنامج :
الوحدة الأولى : الشخصية المتميزة
اكتشاف خفايا وأسرار الشخصيّة المتميزة مع فهم الذات وشرح أثر الشخصية على الإدارة والقيادة، مع عمل تطبيقات لقياس التوافق بين التقييم القيادي والشخصية القيادية. كما يتم تطبيق القياسات القيادية لكل مشارك وتسليمه تقريره القيادي الخاص به لغرض الوعي القيادي.
الوحدة الثانية : نموذج إعداد القادة
عرض أحدث نموذج لإعداد القادة، والذي يتعلق بالطرق والمنهجيات الكفيلة بإعداد قادة للمستقبل، يتكون النموذج من عدد من الخطوات المتسلسلة التي من شأنها أن توجد جيل قيادي قادر على قيادة المستقبل. يتم شرح هذا النموذج من خلال ورش عمل ودراسة حالات وعمل فرق.
الوحدة الثالثة : قيادة الوقت
ليست بإدارة الوقت المعتادة وإنما تقديم مفهوم جديد لقيادة الوقت للقياديين يتضمن أهم أبعاد الحياة وطرق التوازن ومعرفة الاتجاه وتوضيح أثر الضغوط على القياديين.
الوحدة الرابعة : افضل ممارسات القيادة والإدارة
التعرف على مفهوم القائد والمدير والقدوة ودور القائد في العمل المؤسسي والتعرف على أهم الممارسات القيادية والإدارية من خلال استبيان علمي يقوم به المشاركون فعلياً كما يتم عرض أشهر نظريات الإدارة والقيادة ومجال تطبيقها في المنظمة ومعرفة المفاتيح الرئيسية.
الوحدة الخامسة : العمل الجماعي
تقديم مفهوم العمل الجماعي المتميز والمحاور والقواعد الأساسية لبيئة متعاونة ومنتجة حيث يتم اكتشاف النماذج الذهنية المسيطرة على التفكير وعلاقتها بطبيعة العمل داخل المنظمة. يعمل هذا المحور على تمكين المشاركين من المهارات التي من شأنها أن تجعل منهم فريق متكامل ومتفاهم.
الوحدة السادسة : مهارات الإلقاء والعروض
تمكين المشاركين من تقديم عروض جماهيرية مؤثرة، والعمل على إزالة الرهبة والمخاوف من الوقوف أمام الجمهور، كما يمكن المشاركين من الإلمام بمختلف المهارات للتأثير على الجمهور باستخدام أدوات الإلقاء الاحترافية.
الوحدة السابعة : التحفيز والتأثير والإقناع
تقديم أداة القائد الرئيسية وهي التحفيز والتأثير والإقناع لجعل التابعين ينفّذون أهداف المنظمة برغبة واقتناع منهم حيث يتعرض إلى فهم اختلاف الدوافع السلوكية ومفاتيح التأثير على الآخرين ومعرفة الحاجات الإنسانية العليا لتحقيق أكبر فاعلية للقيادة.
الوحدة الثامنة : مهارة الذكاء الوجداني
يعد مفهوم الذكاء الوجداني مفهوماً محدثاً، جذب انتباه كثير من الباحثين، ويأتي دور الذكاء الوجداني في تقييم مواقف الحياة المختلفة وتأثيره على اتخاذ القرارات، حيث تؤثر الانفعالات العاطفية على طرق ومنهجيات القادة في قيادتهم لاتباعهم. كما يتم التطرق في هذا الجانب إلى ثلاثة أقسام رئيسية للعقل ودورها في القيادة وهي المجال العقلي المعرفي والمجال العاطفي الانفعالي والمجال الدافعي.
الوحدة التاسعة : التغيير وثقافة المنظمة
يتم عمل تقييم لبيئة العمـل باستخدام نمـوذج القيم وفهم مسؤولية قائد الاعمال الجوهرية ألا وهي قيادة التغيير وخاصة تغيير ثقافة المنظمة، مع التطرق إلى طرق تكوين مصفوفة القيم وتكوين ثقافة المنظمة وأسباب مقاومتها وطرق التعامل معها والتوصل إلى بيئة حاضنة ودافعة للأداء.
الوحدة العاشرة : منهجية التفويض في إدارة الاعمال
تقديم نمـوذج للتفويض الفعّال وشرح أهمية هذه الأداة بتطويـر المنظمة والارتقاء بالعمل، مع بحث نماذج التفويض الرئيسية ومزاياها والتعرف على ما يمكن تفويضه من عدمه، والإلمام بطرق وإجراءات التفويض الفعال وأثره على العمل. والتطرق إلى مفهوم ونظريات طرق اتخاذ وصنع القرارات .
الوحدة الحادية عشرة : منهجية بناء نظام التفكير القيادي
اكتشاف العوائق العقلية الطبيعية والنفسية والمادية للتقدّم والتطوّر والتغيير وممارسة طرق التفكير بنظام قيادي حديث، حيث يتم الإلمام بفهم علاقات الأشياء والتعرف على أنواع التغذية الرجعية، كما يمكن المشاركين من أهم موضوع وهو كيفية التعرف على النظام وتغييره داخل المنظمة.
الوحدة الثانية عشرة : منهجية التفكير الاستراتيجي الحديث
تمكين المشاركين القادة من الإلمام بمفهوم التفكير الإستراتيجي واستشراف المستقبل وعناصرة ونماذجه، وكذلك التعرف على مفهوم المدرسة القديمة والمدرسة الحديثة للتخطيط الإستراتيجي وأهميتها للعمل المؤسسي وطرق استنباط الرؤية وكتابة رسالة وأهداف المنظمة، والتعرف على مفهوم القيم المؤسسية وبلورة الإستراتيجية.
طرق التدريب Training methods
تمارين جماعية مميزة معتمدة في التدريب القيادي لغرض غرس معاني القيادة والتفاعل مع الأعوان.
تمارين العصف الذهني وإيجاد المبادرات والأفكار الخلاقة.
دراسة حالات لمعرفة عمق الاستجابة الفكرية لمبادئ وكفايات القيادة.
محاضرات تفاعلية سمعية وبصرية للحث على المشاركة وتبادل الأفكار والمقترحات والتوصل إلى حلول لمختلف قضايا الفكر المعاصر.
ورش عمل تفاعلية للقياديين لتأكيد المعلومات وتبادل المعرفة.
استبيانات علمية لغرض الأبحاث العلمية وتحديد الفجوات الأدائية.
العاب تدريبية قيادية محفزة لتوصيل المهارات والكفايات القيادية بكل تشويق.
مهارات الإلقاء والاقناع والتأثير.
بحوث علمية مقننة للتوصل إلى حقائق ومفاهيم قيادية مهمة.
مخرجات البرنامج
فهم وتطبيق افضل الممارسات والجدارات في الإدارة والقيادة .
القدرة، على مواجهة تحديات العمل الحالية والمستقبلية .
تطوير المهارات والمعارف والكفاءات التي تعظيم إمكانات الإدارة والقيادة
بناء القدرات التنظيمية والشخصية .
التميز في المسؤولية ، الأخلاق الاجتماعية ، السلوك التنظيمي وتسوية النزاعات.
تصميم آليات الاتصال الفعال لضمان التواصل مع الآخرين و التغلب على عوائق الاتصال.
تمييز المخاطر وإدارة التغيير لتحقيق مكاسب تنافسية فعالة.
إدارة المخاطر الاستراتيجية والقيادة من خلال الإبداع في مواكبة التغيرات الاستراتيجية.
الكفاءة والجودة والابتكار في بناء فرق العمل الديناميكية في تميز أدائها .
قياده المؤسسات بطريقة استباقية تتنبأ بالمستقبل من خلال تحليل المعطيات الحالية .
تعزيز الأداء المؤسسي والأفراد من خلال تميز المهارات الإدارية والقيادية.
تحقيق جدارات التخطيط وقيادة الاعمال.
تحليل ومعالجة المواقف السلبية الصعبة.
ممارسة الذكاء العاطفي لخلق نتائج إيجابية في العمل.
شهادات الحضور
- شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف الهيئة الوطنية للمؤهلات]
- شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى dcu الولايات المتحدة الامريكية]
تعقد جميع الدورات شهريا على مدار السنة فى الدول الاتية [ دبى - مصر -مدريد - فرنسا- ماليزيا- السعودية- الاردن- الكويت- لبنان- ليبيا-لندن- البحرين- تركيا- عمان-تركيا-المغرب-البحرين]
للمزيد من التفاصيل عن الدورات [ المادة العلمية - تكلفة الدورة - مواعيد الانعقاد ]والحجز والاستفسار التواصل على
واتساب-جوال
00971506494125
marketing@tamkeendubai.com
تمكين للتدريب والاستشارات- عضو فعال
- تاريخ التسجيل : 10/01/2019
عدد المساهمات : 107
نقاط : 321
الجنس :
مواضيع مماثلة
» تطوير المنتديات للمبتدئين - تأليف حمدي الفاوي -
» برنامج اعداد قادة الابتكار المؤسسي
» برنامج IPTV Smarters
» برنامج دبلوماسية التغيير في المؤسسات
» برنامج إحصاء القرآن 2020
» برنامج اعداد قادة الابتكار المؤسسي
» برنامج IPTV Smarters
» برنامج دبلوماسية التغيير في المؤسسات
» برنامج إحصاء القرآن 2020
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعة 3 نوفمبر 2023 - 1:47 من طرف alkhaimadz
» اخراج_القضيب_بعد_القذف_خطأ_كبير
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:51 من طرف nahla
» عدد مرات الجماع في أيام التبويض
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:48 من طرف nahla
» كيفية التعامل مع الزوج المشغول ؟
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:44 من طرف nahla
» عوامل يجب أخذها في الإعتبار قبل الموافقة علي الزواج
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:41 من طرف nahla
» ما يجب أن تقوليه لحماتك وما لا يجب أن تقوليه ؟
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:36 من طرف nahla
» #التقبيل???? و #المداعبة????????
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 18:34 من طرف nahla
» داء الأمم
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:23 من طرف nahla
» عَجَبًا لأمْر المؤمِن - عَجِبْتُ لأَمْرِ الْمُؤْمِنِ
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:23 من طرف nahla
» علمتني أذكار النوم
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:21 من طرف nahla
» كيف تجعليه يرغب فيكي ويشتاق إليكي ؟ 18 طريقة فعالة
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:20 من طرف nahla
» أغبى البنات
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:17 من طرف nahla
» أمثال عن المرأة
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:15 من طرف nahla
» مسائل في القَضاء والقَدَر
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 17:00 من طرف nahla
» له الْمُلْك
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 16:59 من طرف nahla
» الوَدُود سبحانه وتعالى
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 16:58 من طرف nahla
» أربع أمنيات لأربع نساء أوربيات
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 15:44 من طرف nahla
» نصيحة من عند وحدة مجربة
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 15:42 من طرف nahla
» نصيحة من اخت لاخت
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 15:41 من طرف nahla
» وضع المنشورات المتعلقة بالنساء في القسم المخصص لذلك
الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 15:40 من طرف nahla